• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لوتون يخطف صدارة جولف «جالا فالي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

مسقط (الاتحاد)

حقق الاسكتلندي كلارك لوتون 68 ضربة بواقع 4 ضربات تحت المعدل، ليخطف صدارة ترتيب المحترفين في ختام منافسات اليوم الثاني، ضمن بطولة جالا فالي في سلطنة عمان، التي تعد المحطة التاسعة في جولة الجولف في دول مينا «دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وبقيت الصدارة اسكتلندية لليوم الثاني على التوالي، بعدما تصدر تيد كير الترتيب في اليوم الأول، ليأتي الدور على مواطنه لوتون الساعي أن يصبح أول لاعب يحقق لقبين في الجولة الموسم الحالي، بعدما سجل 69 ضربة في اليوم الأول، و68 في الثاني، ليفرض نفسه في صدارة الترتيب بواقع 7 ضربات تحت المعدل.

ويتقدم لوتون، حالياً بفارق ضربة واحدة فقط عن الإنجليزي لوك جوري، وضربتين عن الإنجليزيين ستيوارت أرشيبالد ولي كورفيلد.

وتشارك المركز الخامس الإسباني سيكستو نافارو والإنجليزي ماكس ويليامز برصيد 4 ضربات تحت المعدل، فيما تشارك ثلاثة لاعبين بالمركز السادس، أبرزهم الإنجليزي جوشوا وايت بطل الجولة العام الماضي. وانفرد الإنجليزي جيمس ألن بصدارة ترتيب الهواة برصيد 3 ضربات فوق المعدل، وبفارق ضربة واحدة عن شريكه السابق المغربي كريم الحالي.

وشهدت جائزة هيئة الشيخ مكتوم المخصصة للاعبين العرب، شراكة رباعية بين نجوم المغرب فيصل السيرجيني ويونس الحساني وكريم الحالي ومهدي سايسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا