• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دفاعاً عن لقب دوري السلة الأميركي

كيوري يقود واريورز للفوز الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

لوس أنجلوس (د ب أ)

حقق النجم ستيفن كيوري بداية نارية، وسجل 40 نقطة، منها 24 نقطة خلال الربع الأول، ليقود جولدن ستيت واريورز إلى الفوز في بداية مشوار الدفاع عن لقبه، بعد التغلب على ضيفه نيو أورليانز بيليكانز 111/ 95 في أولى منافسات الموسم الجديد بدوري السلة الأميركي للمحترفين.

ودفع كيوري فريقه على طريق الانتصار في الربع الأول من المباراة، حيث سجل خلاله 24 نقطة، من بينها أربع تصويبات ثلاثية، ليحسم وأريورز الربع الأول، متقدماً 39/ 24.

بعدها تراجع وأريورز إلى حد ما في الربع الثاني، لكن كيوري أضاف خلاله خمس نقاط أخرى، لينهي حامل اللقب النصف الأول متقدما 59/ 49.

وواصل وأريورز تقدمه في الربعين الثالث والرابع ليحسم المباراة لصالحه، وقد سجل فيستوس إزيلي 13 نقطة للفريق، وأضاف زميله الأسترالي أندرو بوجوت 12 نقطة ودرايموند جرين عشر نقاط.

وعلى الجانب الآخر، سجل أنتوني دافيز 18 نقطة لنيو أورليانز، وأضاف زميله إيش سميث 17 نقطة للفريق الذي خاض أول مباراة له تحت قيادة مديره الفني الجديد ألفين جينتري، المدرب المساعد السابق لفريق واريورز.

وسبق المباراة احتفال بواريورز الذي توج في الموسم المنقضي باللقب الأول له في الدوري منذ 40 عاماً. وجرى استدعاء كل لاعب باسمه، وكذلك المدير الفني، وأعضاء مجلس الإدارة، لتسلم الخواتم المرصعة بالألماس على أرضية الملعب، قبل الإعلان عن انطلاق الموسم الجديد، في حضور 19506 مشجعين باستاد «أوراكل أرينا».

وفي مباراتين أخريين باليوم الأول، تغلب شيكاغو بولز على كليفلان كافاليرز 97/ 95، وديترويت بيستونز على أتلانتا هوكس 106/ 94.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا