• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«كأس الشارقة الرياضي للسيدات»

«رياضة المرأة» تحرز كأسي الشارقة للسلة والطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أحرز فريق إدارة رياضة المرأة لقبي الطائرة والسلة في كأس الشارقة الرياضي للسيدات، التي نظمتها إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة يومي 24 و25 أكتوبر الجاري، بمشاركة 135 لاعبة مثلن 11 مؤسسة حكومية وخاصة، تنافسن في ثلاث ألعاب، الكرة الطائرة، وكرة السلة، والرماية. وغلبت الأجواء الحماسية على المنافسات، إذ شهدت مسابقة الطائرة تفوق فريق إدارة رياضة المرأة وحصوله على الميدالية الذهبية، وتلاه في المركز الثاني فريق نادي سيدات الشارقة، وفريق قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في المركز الثالث. وفي كرة السلة واصلت فرق إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة تحقيق نتائجها الإيجابية في الدورة وأحرز فريقها المركز الأول أيضاً، تلاه في المركز الثاني فريق نادي سيدات الشارقة، وفي المركز الثالث فريق مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

أما في منافسات الرماية فقد أحرز فريق إدارة فروع نادي سيدات الشارقة المركز الأول، وجاء خلفه في المركز الثاني فريق إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة، وفي المركز الثالث فريق مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

من جانبها قالت ندى النقبي، مدير إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة: «حرصنا على تنظيم هذه الدورة لإيماننا بالأثر الطيب الذي تتركه الرياضة على صحة الإنسان الجسدية والنفسية، والمردود الإيجابي الذي تخلفه في نفوس ممارسيها، هذا إلى جانب دور هذه المنافسات التي تسودها الروح الرياضية العالية في تعميق أواصر الأخوة والزمالة ما بين الموظفات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا