• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

برعاية ولي عهد دبي .. منصور بن محمد يكرم الفائزين في حفل التفوق الرياضي «طموح بلا حدود»

النصر يحصد «ثنائية» النادي وشركة الكرة ويتفوق في التميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

مراد المصري وسامي عبدالعظيم (دبي)

حصد النصر ثنائية التفوق باختياره الأفضل على مستوى النادي وشركة كرة القدم، وذلك في حفل برنامج دبي للتفوق الرياضي بنسخته الخامسة والذي نظمه مجلس دبي الرياضي، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والذي كرم الفائزين في الحفل الذي أقيم أمس، تحت شعار «طموح بلا حدود» بقاعة دانا في فندق فور سيزونس بمنطقة جميرا.

وحضر الحفل الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم مدير إعلام دبي رئيس اتحاد التنس، والشيخ سالم القاسمي رئيس اتحاد المبارزة، ومطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وإبراهيم عبدالملك أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، والعديد من الشخصيات القيادية الرياضية ورؤساء مجالس الإدارات في الأندية وشركات كرة القدم والاتحادات الرياضية.

ولم يكتف نادي النصر بحصد جائزتي النادي المتميز، والشركة المتميزة، حيث حقق 3 جوائز أخرى أيضا بمجموع 5 جوائز، بعدما ذهب لقب المدير التنفيذي المتميز إلى عبدالله بوعميم المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم، كما حصل على جائزة النادي المتميز في تطوير الرياضة النسائية، وذهبت جائزة اللاعب الناشئ المتميز إلى لاعبه راشد عبدالله سويدان.

وحصدت شركة الأهلي لكرة القدم جائزة أكاديمية كرة القدم المتميزة، وجائزة المشروع المشترك المتميز وجائزة الشركة المتميزة في التسويق والاستثمار، كما حصل الأهلي على جائزة الوحدة الطبية المتميزة.

وفاز الوصل بجائز المبادرة المتميزة فيما حصل محمد الرئيسي المدرب للنادي على جائزة المدرب المواطن المتميز، وفاز لاعب النادي علي صالح علي بجائزة اللاعب الناشئ المتميز، فيما نال الشباب جائزة النادي المتميز في المسؤولية المجتمعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا