• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استعداداً لجائزة (الفئة الأولى)

فيكتوري 3 و7 جاهزان لمونديال الزوارق السريعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكملت مؤسسة الفيكتوري تيم تجهيزات المشاركة في منافسات جائزة أبوظبي الكبرى للزوارق السريعة -الفئة الأولى- الجولة الثانية من بطولة العالم 2015 والتي يستضيفها نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية من 4 إلى 6 نوفمبر المقبل.

وأعلنت المؤسسة مشاركتها في الحدث بزورقين الأول حامل اللقب فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي، وفيكتوري 7 بقيادة الثنائي الاسترالي دارين نيكلسون والإيطالي ماتيو نيكوليني

ويطمح سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم في المشاركة المرتقبة إلى مواصلة الإبهار في بطولات العالم للزوارق السريعة وتحقيق انجاز آخر وجديد في بطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى- والتي حققها الفريق 14 مرة في تاريخ الحدث (رقم قياسي) و8 مرات متتالية أعوام 2007 و2008 و2009 و2010 و2011 و2012 و2013 و2014.

وكان الفريق قد شارك بصورة استثنائية وبزورق تيم (مستأجر) في منافسات جائزة ايطاليا الكبرى 2015 الجولة الأولى من بطولة العالم في مدينة ساليرنو جنوب ايطاليا وجمع 24 نقطة، بعدما حل في المركز الخامس بالسباق الرئيسي الأول والمركز الثاني في السباق الرئيسي الثاني ويسعي خلال المشاركة الحالية من تعزيز موقفه والتقدم في لائحة الترتيب العام بإضافة نقاط جديدة وتعويض ما فاته في الجولة الأولى.

ورفع عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على الدعم المستمر والكبير للمؤسسة والذي أثمر عن النتائج والتميز المستمر في مختلف المحافل والأحداث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا