• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

أبوظبي للمطارات تدشن حملة تسويقية عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2007

برلين- ''الاتحاد'': تشارك شركة أبوظبي للمطارات ''أداك'' في معرض برلين للسياحة، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة، تدشيناً لحملة تسويقية مكثفة حيث ستشارك خلال شهر مارس الجاري في خمس فعاليات أخرى داخل الدولة وخارجها حيث ستشارك في معرض الخليج للسفر (جي آي بي تي ام'') بأبوظبي، وملتقى آيه سي آي للمطارات بدبي، ومؤتمر المناطق الحرة بأبوظبي، معرض مشتريات الطيران (إيبكس 2007) بأبوظبي، ومعرض روتس بالصين.

وأعرب سعادة خليفة المزروعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عن سعادته بمشاركة أداك ضمن الفريق الذي يمثل إمارة أبوظبي في هذا الملتقى العالمي. وقال المزروعي في تصريحات صحفية أمس: ''معرض برلين واحد من أكبر معارض السفر والسياحة في العالم ويحضره أبرز صناع القرار في هذا القطاع، ما يتيح فرصة طيبة لإبراز الجهود الرامية لتحويل إمارة أبوظبي إلى قبلة للسياحة والاستثمار.

وظل مطار أبوظبي الدولي يحقق نمواً قوياً في حركة المسافرين والبضائع خلال السنوات الماضية ويشهد حالياً برنامج توسعة وتطوير تبلغ تكلفته 26 مليار درهم بهدف تحويله إلى مطار عالمي لخدمة الخطط الطموحة التي تهدف لتحويل إمارة أبوظبي إلى مركز للنشاط الاستثماري والسياحي.

من جانبه، قال بيتر هوسلن، مدير إدارة التسويق بـ''أداك'': إن معرض برلين يتيح لشركة أداك فرصة قيمة للتواصل مع الأطراف الفاعلة في قطاع السياحة والطيران وإبراز إمكانات مطاري أبوظبي والعين الدوليين لا في مجال حركة العبور فقط بل أيضاً حركة المسافرين القاصدين.

وأضاف هوسلن: معرض برلين يمثل أول مشاركة لأداك في العام الجديد ضمن حملة تسويقية مكثفة حيث ستشارك خلال شهر مارس الجاري في خمس فعاليات هي معرض الخليج للسفر (جي آي بي تي ام'') بأبوظبي، ملتقى آيه سي آي للمطارات بدبي، مؤتمر المناطق الحرة بأبوظبي، معرض مشتريات الطيران (إيبكس 2007) بأبوظبي، ومعرض روتس بالصين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال