• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

تفقد الفعاليات التراثية و الترفيهية

فيصل القاسمي: دعم الأسر المنتجة المواطنة من أسمى أهداف مهرجان « عوافي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

رأس الخيمة (وام)- أكد الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس الدائرة المالية رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان “عوافي” برأس الخيمة أن دعم الأسر المنتجة هو من أسمى أهداف المهرجان بهدف تعزيز إنتاجيتها وترسيخ مفهوم العمل والإنتاجية ومحاربة ثقافة العيب وتشجيع أبناء الوطن على تأسيس المشاريع والأعمال الخاصة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها لموقع المهرجان التراثي الترفيهي السنوي، حيث تابع عدداً من فعالياته وتفقد مرافقه.

وتجول الشيخ فيصل القاسمي بين أجنحة الأسر المنتجة في القرية وقدم الشكر والتقدير لها على مشاركتها الفاعلة في المهرجان.

وأشاد الشيخ فيصل بن صقر خلال الزيارة بالتنظيم المتميز للمهرجان وأثنى على جهود القائمين عليه ، معرباً عن شكره وتقديره للشركات الراعية للمهرجان وعلى رأسها مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات”، التي تضطلع بدور وطني اجتماعي كبير ضمن فلسفتها وإيمانها بمسؤولياتها الاجتماعية.

وتفقد رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان عدداً من مواقع المنطقة الطبيعية السياحية الشهيرة في رأس الخيمة شملت حديقة العائلات والقرية التراثية حيث تفقد القرى التراثية الفرعية التي تشتمل عليها القرية الأم وهي تمثل البيئات الحضرية والطبيعية المختلفة في الدولة.

وتضم القرية الساحلية “البحرية” والقرية الجبلية والقرية البرية “الصحراوية” واطلع على محتوياتها واستمع إلى شرح مكثف عن أبرز أشكال الحياة القديمة في الإمارات.

ومن جانبه أعرب فيصل عبدالعزيز المطر المنسق العام للمهرجان عن بالغ شكره وتقديره للشيخ فيصل بن صقر القاسمي على دعمه المتواصل لمهرجان عوافي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا