• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتاح مسبح «دبي للمعاقين» بمواصفات شبه أولمبية

عبد الملك: ما حققه «فرسان الإرادة» عجز عنه الأسوياء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

أسامة أحمد (دبي) - افتتح إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة مساء أمس الأول بنادي دبي للمعاقين مسبح النادي الذي تم تصميمه وفق مواصفات شبه اولمبية، حيث تبلغ مساحته 25 متراً مربعاً وتم تزويده بجهاز خاص لإنزال ذوي الإعاقة الحركية للحوض بطريقة علمية، إضافة إلى منحدر خاص للكراسي المتحركة، فيما يدرس النادي تزويد المسبح بمدرجات وفق المواصفات العالمية الخاصة باستضافة وتنظيم البطولات الرياضية.

حضر الافتتاح عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والدكتور أحمد سعد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي وثاني جمعة رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين ونائبه محمد عبد الكريم جلفار وماجد العصيمي المدير التنفيذي وعدد من المهتمين برياضة المعاقين.

وأعرب عبد الملك عن سعادته بهذا الصرح الرياضي لفئة نفتخر بها واصفا المعاقين بأصحاب الإرادة القوية الذين نجحوا في تحقيق العديد من الإنجازات للدولة، مشيرا إلى أن «فرسان الإرادة» حققوا ما عجز عنه الأسوياء وأن إنجازاتهم تتحدث عن نفسها وأصبحت مفخرة للشارع الرياضي.

وأشار عبد الملك إلى أن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وضعت هدفاً استراتيجياً خاصاً بقطاع المعاقين من أجل الارتقاء برياضة «فرسان الإرادة» ودفع عجلتها إلى الأمام.

واختتم عبد الملك حديثه بتوجيه الشكر إلى أندية المعاقين بالدولة الشريك الأصيل مع الاتحاد في تطوير رياضة المعاقين لتحقيق الطموحات المطلوبة.

من ناحيته، أكد الدكتور أحمد سعد الشريف فخرهم واعتزازهم بإضافة صرح جديد لفئة عزيزة على قلوبنا جميعا مشيرا إلى انه بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي يسعى المجلس لتطوير البنية التحتية في القطاع الرياضي بإمارة دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا