• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نظمت مؤتمراً لرجال الأعمال الهنود

موانئ أبوظبي تستعرض المميزات التنافسية لـ «كيزاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت موانئ أبوظبي بالتعاون مع مجلس الأعمال والصناعات الهندي مؤتمراً متخصصاً بمشاركة 100 من أبرز رجال الأعمال ورواد الصناعة الهندية في الإمارات، بحضور تي بي سيثارام، السفير الهندي لدى الدولة، لاستعراض أبرز المميزات التنافسية التي توفرها مدينة خليفة الصناعية «كيزاد» ونقاط الجذب التي تحظى بها نظراً لارتباطها التكاملي الوثيق بميناء خليفة. وأشار الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي إلى أهمية العلاقات التي تربط بين دولة الإمارات والهند، وإدراك الإدارة التنفيذية لضرورة إبراز ما يوفره ميناء خليفة ومدينة خليفة الصناعية من خدمات تفتح المجال لتوسيع قاعدة الأنشطة التجارية والصناعية أمام الاستثمارات الخارجية.

وقال «نقدّر في موانئ أبوظبي مستوى علاقاتنا المتينة وتعاوننا مع مجلس الأعمال والصناعات الهندي، وندرك حجم مساهمة الاستثمارات الهندية في بناء اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة وفي ضوء ذلك، نسعى لتقديم عروض فريدة من نوعها في مدينة خليفة الصناعية تلبي متطلباتهم».

وأضاف «تتيح مدينة خليفة الصناعية بتكاملها مع ميناء خليفة وصولاً سهلاً إلى الأسواق، وبنية تحتية عالمية المستوى ودعم مخصص لتلبية متطلبات المستثمرين لتشكل نقطة جذب للأعمال التي تهدف إلى التوسع في المنطقة في الوقت الذي تعزز فيه العلاقات بين البلدين».

من جانبه، قال كولوانت سينغ رئيس مجلس الأعمال والصناعات الهندي «أبدى العديد من مستثمري الجالية الهندية اهتمامهم بالاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة في أبوظبي. ونحن بدورنا نقدر الجهود التي تبذلها موانئ أبوظبي وتعاوننا المستمر، ونلتزم بترتيب زيارات ميدانية لوفود من رجال الأعمال إلى مدينة خليفة الصناعية وميناء خليفة في المستقبل القريب».

وتوفر مدينة خليفة الصناعية حلولاً مثالية تلبي الاحتياجات المتغيرة للمستثمر المعاصر وتطرح خيارات مثل المستودعات الجاهزة للخدمات اللوجستية والصناعات الخفيفة ومكاتب للتأجير في المنطقة الحرة بالإضافة إلى تأجير الأراضي لإقامة المشاريع والمنشآت الصناعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا