• الأربعاء 20 ربيع الآخر 1438هـ - 18 يناير 2017م

«فالكون» تبدأ رحلات مجدولة من مطار البطين للطيران الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مطارات أبوظبي أمس أن شركة فالكون لخدمات الطيران، ستقوم بتقديم رحلات جوية إلى المواقع الخارجية على متن طائرتيها الجديدتين ذواتي الأجنحة الثابتة من طراز Q400s لطاقم شركة أدما العاملة من مقرها في مطار البطين للطيران الخاص؛ المطار الوحيد في المنطقة المخصص لطيران رجال الأعمال.

وستقوم فالكون بتوفير رحلات يومية لـ400 موظف من فريق شركة أدما العاملة إلى كل من جزيرة داس وجزيرة زيركو، القاعدتين الصناعيتين الأساسيتين الموجودتين في الجزء العلوي من حقول زاكوم، وأم الدلخ، وسطح.

كما ستقلع ثلاث رحلات يومياً على متن كلتا الطائرتين من مطار البطين، حيث سيقوم المسافرون بإنهاء الإجراءات الأمنية للسفر من مبنى الشيخ زايد الذي تم تحديثه مؤخراً.

وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي: «يحافظ مطار البطين للطيران الخاص على مكانته كأفضل مركز للطيران الخاص نظراً لموقعه الاستراتيجي، ولتزويده بجميع أنواع المعدات والتقنيات اللازمة، فضلاً عن خدماته الإدارية وخدمات الصيانة الممتازة للمرافق والطائرات، بالإضافة إلى خدمات الإجراءات السريعة. ويسرنا أن ندعم مسيرة النمو لشركة فالكون لخدمات الطيران، وسيستمر أيضاً مطار البطين للطيران الخاص بتقديم تجربة فريدة من نوعها في مجال طيران رجال الأعمال، وبالتالي تعزيز رفع مستوى معايير الرحلات الجوية إلى المواقع الخارجية في المنطقة».وقال كابتن راماندييب أوبيروي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فالكون لخدمات الطيران: «يعد هذا إنجازاً كبيراً لشركة فالكون، حيث إنه يتماشى مع هدفنا في دعم قطاع النفط والغاز. لقد كان وقت تحضير وإطلاق هذه الخدمة قصيراً جداً ولكن بالتعاون مع مطارات أبوظبي،. نجحنا في تدشين الرحلات على متن طائرتين من طراز داش 8 Q400، لنقدم خدماتنا إلى 400 مسافر يومياً».وتم مؤخراً إجراء تحسينات على مطار البطين للطيران الخاص ليقدم أفضل خدماته للعملاء والمسافرين، ولمشغلي الطائرات الخاصة، من خلال تجهيز أحدث أنواع الصالات التي من شأنها أن تقوم باستضافة إحدى أهم ثلاث فعاليات خلال العام القادم: معرض أبوظبي للطيران 2016، مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للتوظيف في مجال الطيران، ومعرض أبوظبي لطائرات الهليكوبتر 2016. وسيتم الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمبنى كبار الشخصيات الجديد خلال شهر أكتوبر الجاري، بالإضافة إلى تحسين لمبنى كبار الشخصيات الحالي، والممرات والجانب الجوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا