• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«موانئ دبي العالمية» تفتتح أول مستودع بمجمع «كوسيدو اللوجستي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

افتتح رئيس جمهورية الدومينيكان دانيلو سانشيز وسلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية أول مستودع في مجمع «كوسيدو اللوجستي»، الأول من نوعه في الجمهورية، وهو مشروع مشترك بين موانئ دبي العالمية ومؤسسة تطوير كوسيدو.

ويتيح موقع المجمع بين ميناء كوسيدو الذي تديره موانئ دبي العالمية ومطار لاس أميريكاس الدولي توفير مرافق توزيع إقليمية للشركات المحلية والأجنبية من خلال ربطهم بشبكة لوجيستيات يوفرها الميناء وتتميز بشموليتها وكفاءتها وتعدد وسائطها.

وستشهد المرحلة الأولى من المجمع تطوير مستودعات على مساحة 4٫3 مليون قدم مربع، إضافة إلى تطوير مساحة 8٫6 مليون قدم مربعة إضافية خلال المرحلة الثانية، وسيتوافق التوقيت مع الطلب في السوق.

وقال ابن سليم «تعتبر موانئ دبي العالمية رائدة عالمياً في تبني النموذج المتكامل للميناء والخدمات اللوجستية سواء في مرفقنا الرئيس في جبل علي في دبي أو في مواقع أخرى مثل لندن وهنا في الدومينيكان. من خلال خبرتنا الرائدة في هذا المجال، فإننا نقوم ببناء أصول طويلة الأمد لسلسة التوريد تعود بالنفع على الاقتصادات وأجيال المستقبل في إطار دورنا العالمي للارتقاء بمستوى صناعة تطوير وإدارة الموانئ العالمية، تماشيا مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، بضرورة تعزيز الدور العالمي لدولة الإمارات العربية المتحدة عموماً ولإمارة دبي على وجه الخصوص في تطوير الاقتصاد الدولي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا