• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة         03:29    الملك عبد الله: لا سلام في الشرق الأوسط دون حل الدولتين     

"سيلفي" رونالدو يثير الجدل على شبكات التواصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 أكتوبر 2015

الاتحاد نت

انتقدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقالت إنه يحرص على تدليل متابعيه على موقع "انستجرام" لتبادل الصور، وذلك من خلال نشر صور كثيرة يشارك فيها متابعيه كل لحظة من حياته.

وقالت إن لاعب ريال مدريد فاجأ متابعيه بصورة أثارت الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر وهو جالس خلف عجلة القيادة.

واعتبرت الصحيفة الإسبانية أن متابعي رونالدو البرتغاليين لا يريدون تفويت أي فرصة لمتابعة تفاصيل حياة نجمهم المفضل. إلا أن صورة نشرها النجم البرتغالي ربما تجلب له بعض المشاكل لأنه فيما يبدو أراد أن يحارب الملل الذي شعر به أثناء القيادة فالتقط لنفسه صورة "سيلفي" وأسماها "سيلفي صباح الخير".

وأشارت الصحيفة إلى أن عقوبة استخدام أجهزة الهاتف المحمول أثناء القيادة في إسبانيا تبلغ 200 يورو، بالإضافة إلى وضع ثلاث نقاط سوداء على رخصة قائد السيارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا