• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

إطلاق معهد أبوظبي لخدمات الشركات والمؤسسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2007

وقعت أكاديمية الإمارات التابعة لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي و''تدريب'' (شركة التدريب الوطنية وإحدى مؤسسات مبادلة) على مذكرة تفاهم لتأسيس معهد أبوظبي لخدمات الشركات والمؤسسات، وذلك بحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بأكاديمية الإمارات.

وقال سعادة محمد عمر عبد الله مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي رئيس مجلس إدارة أكاديمية الإمارات إن تأسيس المعهد يأتي في إطار الجهود التي يبذلها الطرفان لنشر ثقافة التميز وإعداد وتأهيل وتدريب جيل من الشباب قادر على تقديم أفضل الخدمات للشركات والمؤسسات العاملة في إمارة أبوظبي، من خلال توفير أرقى المناهج الدراسية والبيئة التعليمية التي توفر التميز في مجال التدريس. وأشار إلى أن معهد أبوظبي لخدمات الشركات والمؤسسات سيقوم بدور فاعل ومهم في خدمة شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص، وسيعمل على توفير برامج تعليمية ودورات تدريبية وبما يفي باحتياجات ومتطلبات الشركات والمؤسسات والدوائر داخل الدولة.

من جانبه قال سعادة سيف الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة ''تدريب'' ومدير وحدة المشاريع في ''مبادلة'' إن معهد أبوظبي لخدمات الشركات والمؤسسات سيقوم بتوفير برامج تدريس في مجال خدمات المؤسسات والشركات والتي تشتمل على وظائف مسؤول العلاقات العامة كالتوثيق والترخيص وخدمات الموظفين والسفريات والإدارة المتكاملة لأساطيل النقل والإدارة العقارية والمشتريات والتوريد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال