الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

برشلونة يسعى لتمديد عقد ميسي حتى 2018 لكن نيمار أولا

برشلونة يسعى لتمديد عقد ميسي حتى 2018 لكن نيمار أولا
28 أكتوبر 2015 14:57

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني في التجهيز لعرض جديد لتقديمه إلي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق لتمديد عقده مع البارسا، وذلك على الرغم من أن عقده الحالي ينتهي بنهاية شهر يونيو من عام 2016، وهو العقد الذي تم توقيعه عام 2014.

وتوقعت صحيفة "سبورت" الكتالونية المقربة من نادي برشلونة أن يصبح ميسي بموجب العقد الجديد أعلى اللاعبين أجرا من بين لاعبي برشلونة، مشيرة إلي أن العقد الجديد سيمنح اللاعب مبلغا كبيرا يصل إلي 20 مليون يورو سنويا، متضمنا ما بين أربعة وخمسة ملايين يورو كمكافآت حسب النتائج.

ويرغب برشلونة في تقديم الدعم الكامل لنجم الفريق في الوقت الذي يمر فيه بأوقات صعبة بسبب مشاكله القانونية والاتهامات المزعومة الموجهة إليه بالتهرب الضريبي، وهي الاتهامات التي دفعت المدعي العام للمطالبة بسجن ميسي ووالده.

وبررت الصحيفة الكتالونية سعي برشلونة إلى تمديد عقد ميسي برغبة النادي في تحسين شروط العقد بالنسبة للاعب. كما يهدف العقد الجديد إلى ضمان أن ينهي النجم الأرجنتيني حياته الكروية في الملاعب وهو ضمن صفوف برشلونة وليس أي فريق آخر.

وعلى الرغم من أهمية تمديد عقد ميسي، إلا أن برشلونة وضع عملية تمديد عقد البرازيلي نيمار نجم الفريق على رأس أولوياته هذا العام، حيث وافق البرازيلي بالفعل على تفاصيل عقده مع الفريق، وأصبحت العقود جاهزة للتوقيع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©