• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:49     الشرطة الألمانية: السيارة التي تم بها تنفيذ هجوم دهس هايدلبرج أمس كانت سيارة مستأجرة         01:53     قائد القيادة المركزية الأميركية : مصر إحدى أهم شركائنا في المنطقة         01:54     إصابة نحو 10 أشخاص جراء حريق في مركز لطالبي اللجوء في السويد         01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

الفيفا: 7 مرشحين للرئاسة بعد استبعاد ناكيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

أ ف ب

أعلنت لجنة الانتخابات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، اليوم الأربعاء، اعتماد سبعة مرشحين للانتخابات الرئاسية المقررة في 26 فبراير المقبل بعد استبعاد ترشيح الترينيدادي ديفيد ناكيد.

والمرشحون السبعة الآخرون هم: السويسري جاني اينفانتينو، الشيخ البحريني سلمان بن ابراهيم آل خليفة، الأمير الأردني علي بن الحسين، الفرنسيان ميشال بلاتيني (موقوف حاليا) وجيروم شامباني، الجنوب افريقي طوكيو سيكسويل والليبيري موسى بيليتي.

وسيتانفس هؤلاء المرشحون السبعة على رئاسة الاتحاد الدولي للعبة الأكثر شعبية في العالم بعد تقديم رئيسه جوزيف سيب بلاتر استقالته إثر سلسلة من الفضائح المالية أدت إلى توقيفه من قبل لجنة الأخلاق من الاتحاد.

وأقفل باب الترشيح لانتخابات رئاسة الفيفا منتصف ليل الاثنين الماضي على ثمانية مرشحين، لكن كان يتعين انتظار تقييم نزاهة المرشحين من قبل اللجنة الانتخابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا