• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يقدم حفلين بأهرامات الجيزة

الموسيقار العالمي ياني: تمنيت زيارة مصر منذ 25 عاما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

القاهرة – هند علي

زيارة منظمة ومحدد كل ما سيتم فيها بوضوح. هكذا يمكن وصف زيارة الموسيقار العالمي ياني إلى مصر التي تم الإعلان عنها منذ شهر أغسطس الماضي تقريبًا، وصولًا إلى كشف موعد حضوره في المطار وأي طائرة نقلته إلى قاهرة المعز، حتى وصوله إلى مقر الفندق الذي يقيم به، وانتهاءًا بالمؤتمر الصحفي الذي أقامه مساء أمس في أحد الفنادق الشهيرة.  

المؤتمر -الذي تأخر نحو ساعتين عن الموعد المحدد إقامته فيه- لم يجعل الإعلاميين ينصرفون عن تغطية هذه الزيارة المهمة، وإن كان البعض أبدى استياؤه من هذا التأخير، وحرصوا على التقاط مجموعة صور كبيرة لياني أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي، الذي قدمته الإعلامية جيهان عبد الله، وحضره أيضًا وزير السياحة هشام زعزوع، وابنة ياني.  

أعلن ياني، خلال المؤتمر، عن مجموعة من النقاط أبرزها أنه منذ أن وضع قدميه في مطار القاهرة قوبل بحفاوة واهتمام شديدين من قبل شعب هذا البلد، الذي وصفه بأنه عظيم وعاطفي، فرغم حب الناس له إلا إنهم كانوا حريصين على الوقوف إلى جواره لالتقاط صورًا تذكارية بكل احترام له ودون التعدي على مساحته الشخصية.

وأضاف: "الحقيقة أنني شعرت كما لو كنت في منزلي، وأجد راحة كبيرة في داخلي، ورغم أنني تمنيت حدوث هذه الزيارة منذ 25 عام إلا إنني أجد هذا التوقيت مناسب للغاية".  

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا