• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للمعاشات» يعتمد موازنة 2015

محمد بن خليفة: جهود مستمرة لتحقيق أهداف «رؤية أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

قال سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي، رئيس مجلس إدارة صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي : « جهودنا مستمرة في العمل على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للصندوق المنسجمة مع رؤية أبوظبي 2030، والتي تصب بدورها في سعي الحكومة في إقامة مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالمياً، ويمتلك القدرة على المنافسة، الأمر الذي يستند إلى دعم ومباركة القيادة الرشيدة، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي».

جاء ذلك خلال تراس سموه الاجتماع الأول لمجلس إدارة صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي للعام 2015 في مبنى الصندوق في أبوظبي أمس.

وأطلع المجلس في بداية الاجتماع على أهم نتائج وإحصاءات عام 2014، من حيث نمو عدد المؤمن عليهم والجهات المسجلة والمتقاعدين، بالإضافة لنتائج الصندوق فيما يخص خدمة المتعاملين، كما اطلعوا على النتائج المالية ونتائج الاستثمار.

وحضر الاجتماع معالي سعيد عيد الغفلي نائب رئيس مجلس الإدارة وعلي راشد قناص الكتبي، وعبدالله علي مصلح الأحبابي، ومريم محمد الرميثي، ومحمد شليويح القبيسي، وحمد شهـوان الظاهري.

واعتمد المجلس خلال الاجتماع ميزانية عام 2015 للمشاريع التشغيلية والاستراتيجية، والتعرف على الخطط والمشاريع التي يعتزم الصندوق تنفيذها خلال العام الجاري، والتي تأتي استكمالاً لما قد تم إنجازه في الأعوام السابقة، حيث إنه خلال هذا العام قام الصندوق باستحداث منهجية تخطيط استراتيجي تهدف إلى موائمة خطته الاستراتيجية مع خطة إمارة أبوظبي لضمان تحقيق الأهداف والبرامج المحددة في خطة الإمارة ضمن قطاع التنمية الاجتماعية، الذي ينضوي تحته الصندوق.

من جهته أكد خلف عبدالله رحمه الحمادي، مدير عام صندوق أبوظبي للمعاشات على العمل المتواصل والجهود الحثيثة التي يبذلها الصندوق للوصول إلى أعلى المعايير العالمية في مجال خدمات التقاعد، وأثنى على جهود جميع العاملين في الصندوق، والارتقاء بمستوى الخدمات للوصول إلى أعلى المراتب في قطاع الخدمات التقاعدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض