• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

سوق المستهلك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2007

"آبل تطرح الجيل الجديد من iPOD Shuffle.. بالألوان..

أعلنت ''آبل'' توافر المشغل الرقمي إم بي 3 الموسيقي المحمول iPOD Shuffl في الأسواق بخمسة ألوان هي: الأزرق، الزهري، الأخضر، البرتقالي، واللون الفضي الأساسي.

الجهاز صغير الحجم نصف بوصة مكعبة، أما وزنه فحوالي نصف أوقية فقط، ويتمتع بذاكرة سعة تصل الى 1 جيجابايت، الأمر الذي يسمح بتحميل الى حدود 240 اغنية.

وجاء في بيان صحفي للشركة: تستطيع بطارية iPod shuffle ان تخدم مدة 12 ساعة، بحيث تمكن محبي الموسيقى من تقديم مزيج مستمر من أغانيهم المفضلة، والاستماع إليها بصورة عشوائية، أوحتى بالترتيب، كمثل الاستماع إلى أغاني الألبومات الجديدة.

ويستطيع مستخدمو shuffle الجديد ربطه بكومبيوتر ماك، أو حتى الكمبيوتر الشخصي العادي، عبر وصلة خاصة مرافقة، بالتزامن مع نظام التعبئة الاوتوماتيكي الابداعي من متجر iTunes الإلكتروني الذي يحوي أكبر عدد ممكن من الاغاني المتواجدة في المكتبة الموسيقية الخاصة. وان التكامل الموجود بين iTunes 7 ومكتبة iTunes (www.itunes.com) تسمح لمستخدمي iPod shuffle باوسع انتقاء للاغاني يصل إلى 4 ملايين أغنية من المكتبة الموسيقية الرقمية الاكثر شعبية في العالم.

إن iPod shuffle متوافر في أسواق الشرق الأوسط في شهر فبراير عبر الباعة المعتمدين من قبل آبل، وتحوي iPod shuffle وصلة خاصة وسماعات كذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال