• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

بطولة الإمارات المفتوحة للشراع الحديث تنطلق غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2007

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس نادي تراث الإمارات تنطلق غداً فعاليات بطولة الإمارات المفتوحة (التحدي) في الشراعية الحديثة التي تنظمها مدرسة الإمارات للشراع التابعة لنادي تراث الإمارات بمنطقة كاسر الأمواج على كورنيش أبوظبي وتشمل منافسات في فئات الأوبتمست (مبتدئين وناشئين وشباب) والتوبر والليزر (ليزر 4,7 ناشئين وشباب والليزر ريديال والليزر ستاندارد والكاتمران والقارب الزوجي المفتوح والتحديث. وتشارك في البطولة 16 دولة تمثل دول مجلس التعاون قطر والبحرين والكويت وعمان إضافة إلى إيطاليا وبريطانيا وايرلندا وسيشل والأندية الخاصة والكلية البحرية والجاليات العربية والأجنبية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بمسرح القرية التراثية بمنطقة كاسر الأمواج على كورنيش أبوظبي بحضور عتيق بن قانون الفلاسي نائب مدير نادي تراث الإمارات لشؤون الأنشطة وعبدالله العبيدلي مدير مدرسة الإمارات للشراع وليوتارد بوريتو عضو ومنسق لجنة النتائج والحكم الدولي الفرنسي جان بيير جروسجوجنيز والحكم الدولي البلجيكي ليو فيكمان وضابط السباق الدولي بيير ليمير.

وتحدث العبيدلي في المؤتمر الصحفي عن الجدول الزمني على مدار اليومين. وأوضح بأنه بعد ختام البطولة واعتماد النتائج سيقام حفل توزيع الجوائز في مسرح القرية التراثية مساء بعد غد السبت حيث سيتم تكريم الفائزين واللجان العاملة وسيحصل الأول في الفئات المختلفة ما عدا فئة الأوبتسمت للمبتدئة على 7 آلاف درهم والثاني على 5 آلاف درهم والثالث على 4 آلاف درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال