• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«استئناف الظفرة»: تأجيل الحكم على آسيوي متهم بالقتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أرجأت محكمة استئناف الظفرة، برئاسة المستشار بلقاسم بكي الحكم على آسيوي متهم بقتل شخص، وإصابة آخر عن طريق الخطأ إلى جلسة 3 فبراير المقبل.

وكان المتهم قد وجهت إليه النيابة العامة تهمة القتل الخطأ والتعدي على سلامة شخص آخر بالتسبب في إحداث إصابات به، وإتلاف ممتلكات عامة في موقع الحادث.

وأمام المحكمة اعترف بأنه كان يقود سيارته على الطريق في حدود السرعة المسموح بها، حيث كانت سرعته 100 كم في الساعة بينما كانت السرعة القصوى المسموح بها على نفس الشارع 120 كم في الساعة إلا أنه فوجئ بشخص أمامه، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يده والتسبب في قتل شخص وإصابة آخر عن طريق الخطأ، وطالب المحكمة مراعاة الرأفة والرحمة معه وتخفيف العقوبة، نظراً لظروفه الصحية.

في الوقت ذاته، أرجأت المحكمة الحكم على تشكيل عصابي متهم بسرقة ألواح مخصصة للطاقة الشمسية من احد المواقع التابعة لجهة حكومية، بعد أن ألقت الشرطة القبض عليهم، وقدمتهم للنيابة العامة التي أحالتهم لمحكمة الظفرة الابتدائية، وعقب المرافعات قضت المحكمة بإدانة 4 أشخاص منهم بتهمة السرقة، وتبرئة 3 أشخاص آخرين قبل أن تستأنف النيابة العامة الحكم أمام محكمة الاستئناف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض