• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

دبي تستضيف «الأنظمة الإلكترونية» فبراير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

دبي (وام)

أكملت مؤسسة «داتاماتكس» استعدادات تنظيم فعاليات مؤتمر «تطوير الأنظمة الإلكترونية لإدارة وتطوير الاتصال المؤسسي الحكومي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية» الذي سيعقد في دبي يوم 26 فبراير المقبل.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر علي الكمالي إن المؤتمر يأتي بمشاركة واسعة من المديرين والتنفيذيين في هذا الحدث الهام للاطلاع على أفضل الممارسات، وأحدث المنهجيات العلمية للتكنولوجيا، وحلول الأعمال المتقدمة وفق أعلى معايير التنافسية.

وأضاف أن المؤتمر سيبحث محاور هامة عديدة، في مقدمتها الاطلاع على أحدث استراتيجيات التواصل مع وسائل الإعلام ودور الأنظمة الإلكترونية وتطورات علم الإدارة الحديث، وإدارة التواصل المؤسسي والإعلامي الحكومي، والمؤسسات الحكومية والتحديات الإدارية وإدارة بيانات التواصل مع وسائل الإعلام ودور الأنظمة الإلكترونية والنظم المعلوماتية ودعم اتخاذ القرارات الفنية لإدارات ومنظومة العمل المؤسسي الحكومي. وسيستقطب المؤتمر عددا من القيادات والمسؤولين من كبار الشخصيات التنفيذية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا