• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أعربوا عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسرة الفقيد

محمد بن زايد وهزاع ومنصور وحامد بن زايد يعزون في وفاة عبدالله عمران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

الشارقة (وام)- قدم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واجب العزاء في وفاة عبدالله عمران تريم الى نجلي وذوي الفقيد وذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه الى خيمة العزاء في منطقة الفشت في الشارقة.

وأعرب سموه لنجلي الفقيد خالد وعمران وعموم الأسرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته..سائلاً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جناته.

كما قدم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي، واجب العزاء إلى نجلي وذوي الفقيد عبد الله عمران تريم، وذلك في خيمة العزاء في منطقة الفشت في الشارقة.

وأعرب سموه لنجلي الفقيد خالد وعمران، ولعموم الأسرة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته، راجياً الله العلي القدير أن يلهمهم الصـبر والسلوان، وأن يسكن الفقيد فسيح جناته.

إلى ذلك قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مساء أمس واجب العزاء إلى نجلي وذوي المغفور له عبدالله عمران تريم، وذلك بمنزل الفقيد في الشارقة.

وأعرب سموه عن صادق تعازيه ومواساته لنجلي وأسرة الفقيد.. داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وأسرته الصبر والسلوان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض