• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

250 مكالمة يومياً لشرطة الشارقة عن الوقوف الخاطئ للمركبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

بلغ إجمالي عدد المكالمات التي تتلقاها غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، والتي تتعلق بالوقوف الخاطئ للمركبات، في المواقف والشوارع العامة، والتي تعيق حركة المركبات الأخرى، تصل إلى نحو 250 مكالمة بصورة يومية.

وأكدت القيادة أن معظم هذه البلاغات الهاتفية ترد من سكان المناطق التي بها كثافة سكانية مرتفعة، مثل مناطق المجاز والتعاون والنهدة وأبوشغارة والقاسمية وبودانق وأبوطينة ومويلح والسور، وتكثر بصورة خاصة في أوقات معينة لكونها أوقات الذروة لخروج الموظفين لأعمالهم في الفترات الصباحية من الخامسة والنصف إلي التاسعة صباحاً، وفي الفترة المسائية من الثالثة إلى الثامنة مساءً .

وأشارت إلى أنه يتم استقبال مثل هذه المكالمات عبر الرقم 901، ويطلب من المتصل بيانات المركبة المتسببة في العرقلة من المبلغ والمنطقة، ومن ثم الاتصال بصاحبها لتحريك مركبته، وفي حال عدم استجابة الشخص يتم إرسال دورية الأنجاد لتحرير مخالفة وتحرير مخالفة ومساعدة الشخص المتضرر في إخراج سيارته من المواقف .

وذكرت القيادة أن مثل هذه السلوكيات المرفوضة، غالباً، ما تصدر من أصحاب مركبات يعودون ليلاً لمقار سكنهم، وبالتالي، ومع عدم إيجاد مكان لإيقاف المركبة، يقومون بإيقافها في بعض الأوقات خلف مركبة أو أكثر، مما يعيق حركتها، ويصعب على أصحابها إخراجها من المواقف، وبالتالي تعطلهم عن موعد الذهب لأعمالهم أو ارتباطهم بمواعيد خاصة بهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض