• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحث مع رئيس الوزراء المقدوني علاقات الصداقة والتطورات الراهنة وتعزيز الشراكات

محمد بن زايد يؤكد أهمية توسيع التعاون بين الإمارات ومقدونيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في أبوظبي أمس نيكولا جروفسك رئيس وزراء جمهورية مقدونيا الذي يزور البلاد حالياً.

ورحب سموه برئيس الوزراء المقدوني والوفد المرافق، متمنياً لزيارته النجاح لتساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في ظل الحرص المشترك على تطويرها.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في كافة المجالات، وخاصة في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية، وسبل تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، ويعزز التنمية في البلدين.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أهمية توسيع آفاق التعاون من خلال إقامة الشراكات المتنوعة، والتي تصب في مسار التطور والنمو والتقدم لكلا البلدين.

من جانبه أعرب رئيس وزراء جمهورية مقدونيا عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة والاطلاع على النمو والتطور الذي شمل كافة المجالات والقطاعات الحيوية، مؤكداً رغبة بلاده في تطوير التعاون وإقامة العلاقات المتطورة والبحث في الاستثمارات المجدية، والتي تخدم البلدين والشعبين الصديقين.

كما جرى خلال اللقاء تناول مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض