• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

شهد حفل تخريج 150 طالباً من جامعة عجمان

ولي عهد الفجيرة: «التعليم العالي» بالدولة يواكب التطورات العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حفل تخريج 150 طالباً من فرع شبكة جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا بالفجيرة، والذي أقيم برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

وشهد الحفل الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، ومعالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة.

وهنأ سمو ولي العهد الخريجين بانتهاء دراستهم الأكاديمية، مشدداً على ضرورة توظيف معارفهم الجديدة في خدمة الوطن، والمساهمة في عملية التنمية المستدامة والنهضة الشاملة للدولة.

وأشاد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بتوجيهات صاحب السمو حاكم الفجيرة، الداعية إلى ضرورة تواصل العمل الجاد والمتطور لدفع مسيرة التعليم في الدولة، وصولاً إلى تحقيق التعليم المتكامل، والارتقاء بمستوى مخرجاته إلى العالمية.

وأثنى سموه على الجهود المبذولة من قبل الهيئة التدريسية لتوفير المناخ العلمي الجيد لتخريج كوادر متميزة ومتفانية، تحمل من الولاء والانتماء ما يمكنها من تحقيق المطلوب منها في مسيرة التطوير والتحديث التي تشهدها دولة الإمارات، والارتقاء بمعايير الجودة والتميز الذي تطلع إلى تحقيقها الإمارات، حكومة وشعباً، وصولاً إلى تصدر المشهد العالمي الإنساني والحضاري في كل المجالات،

وقال أسامة سعيد سلمان نائب رئيس الجامعة: «إنه يتم تخريج الطلبة تحت شعار (دفعة عام الابتكار)، ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه، ومبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإعلان عام 2015 عاماً للابتكار».

كما ألقى الطالب عبد العزيز الحمادي كلمة، رفع فيها باسم الخريجين أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على دعمه ورعايته المستمرة للجامعة وطلابها.

وقام سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي في نهاية الحفل بتكريم الطلاب المتميزين، وتوزيع الشهادات على الخريجين، كما تقبل درع الجامعة الذي قدمه لسموه أسامة سعيد سلمان نائب رئيس الجامعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض