• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

يوم رياضي لذوي الاحتياجات بمركز راشد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2007

تشهد سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بطلة العرب في لعبة الكاراتيه رئيسة فريق نادي زعبيل في التايكواندو وقائدة منتخب الامارات للكاراتيه للسيدات فعاليات اليوم الرياضي الذي ينظمه مركز راشد لعلاج ورعاية الاطفال اليوم على ملعب نادي النصر بحضور الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم العضو المنتدب للمركز وعدنان الطلياني .

ويشمل برنامج اليوم الرياضي الذي ترعاه سمو الشيخة ميثاء ويشارك فيه عشرات من طلبة المركز من ذوي الاحتياجات العديد من الفعاليات والنشاطات الرياضية والترفيهية والتأهيلية بهدف رفع الروح المعنوية للطلبة المشاركين وتعريف اساتذتهم وذويهم على قدراتهم وامكاناتهم.

وتقوم مجموعة من الفتيات في الفئة العمرية المتوسطة تشرف على تدريبهن سمو الشيخة ميثاء بتقديم فقرات استعراضية للقوة والمهارة في رياضة الكاراتيه تشجيعا للاطفال وتعريفهم على جماليات هذه الرياضة.

وتقدمت مريم عثمان مديرة المركز بالشكر والتقدير الى الشيخة ميثاء على تفضلها بحضور وافتتاح فعاليات هذا اليوم مشيرة الى ان رعاية سموها للحدث تنم عن الروح الرياضية العالية التي تتمتع بها كرياضية مميزة رفعت اسم الامارات عاليا في المحافل الدولية واحساسها بالمسؤولية تجاه الأحبة من ذوي الاحتياجات متمنية لسمو الشيخة ميثاء الفوز بالمراتب الأولى في منافساتها الرياضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال