• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يطرح 15 وظيفة عبر معرض «نجاح 2015»

«خدمات المزارعين» يسعى لاستقطاب كوادر وطنية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

هالة الخياط

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك مركز خدمات المزارعين بأبوظبي بفعالية في معرض نجاح 2015 الذي انطلقت أعماله أمس في مركز أبوظبي للمعارض، إذ يسعى المركز من خلال منصة العرض الخاصة به إلى استقطاب كوادر وطنية جديدة من الراغبين في العمل بقطاع الزراعة.

ووفقاً للاحتياجات الوظيفية الحالية، يعرض المركز 15 وظيفة مقدمة للفئات المختلفة في المجتمع، سواء الخريجين الجدد، أو ذوي الخبرة في مجالات الوظائف المطروحة، والتي يطمح المركز بتعيين الكفاءة الإماراتية عليها قبل نهاية العام الحالي.

وقال راشد عبد الله القبيسي مدير إدارة الموارد البشرية بالمركز:« يعد معرض نجاح 2015 فرصة حقيقية ومتميزة لمركز خدمات المزارعين للتحدث مباشرة مع الخريجين الجدد الذين يسعون إلى الحصول على مزيد من المعلومات حول متطلبات العمل في قطاع الزراعة». وأضاف:« يسعى المركز حالياً لاستقطاب الطلاب الدارسين في مجال الزراعة من أجل إتاحة الفرصة أمامهم للعمل وخدمة وطنهم وأنفسهم، كما يهمنا أيضاً جذب أصحاب الكفاءات العالية، وتمكينهم من العمل بجدارة ومهنيّة عالية».

وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية، « لدينا حالياً عدة مراكز مفتوحة في الخدمات الفنية والتجارية، والتي تعتبر ركائز أساسية في دعم المزارعين ومساعدتهم على التطور وتسويق منتجاتهم، كما يوفر المركز عدداً من الوظائف الإدارية في الموارد البشرية وخدمة العملاء وبقية الإدارات والأقسام.

ويقوم موظفو إدارة الخدمات الفنية بدور مهم لتطبيق وتطوير الخدمات الفنية التي يقدّمها المركز لتحسين الممارسات الزراعية، ما يؤدي إلى ارتفاع مستويات الإنتاج وتحسين نوعية المحاصيل، مع الحفاظ على البيئة وسلامتها في شتى أنحاء الإمارة، كما يسهم في تعزيز الأمن الغذائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض