• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

اتفاقية تعاون بين «العين للشطرنج» ومفوضية الكشافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 فبراير 2018

العين (الاتحاد)

وقع نادي العين للثقافة والشطرنج ومفوضية كشافة العين اتفاقية للتعاون المشترك في مجالات نشر اللعبة وسط شرائح مجتمعية أكبر، من منطلق رسالة النادي في توسيع رقعة ممارسي الشطرنج.

جرت مراسم التوقيع التي استضافتها نادي العين أمس الأول، حيث وقع الاتفاقية سعيد البلوشي المدير التنفيذي للنادي، وعلي أحمد البلوشي المفوض في مفوضية الكشافة.

وبموجب الاتفاقية يقوم النادي بالدعم والرعاية الفنية التي تمكن مفوضية الكشافة من إضافة نوعية لرياضة الشطرنج للرياضات المعتمدة لديها، حيث يقوم النادي بتوفير المعينات كافة التي تحتاجها المفوضية في معسكراتها الكشفية من كوادر تدريبية وإقامة البطولات الداخلية بين لاعبي النادي والكشافة من أجل تطوير المستويات الفنية.

من جانبه، أعرب سعيد البلوشي عن سعادة إدارة النادي بالاتفاقية، معتبراً أنها خطوة ومبادرة مهمة من مبادرات النادي وفق الاستراتيجية التي وضعها للعام الجديد وبدأها بتنظيم بطولة العين الأسبوعية.

وأضاف: «الاتفاقية ستساعد النادي في مواصلة التنفيذ الدقيق لاستراتيجيته قريبة وبعيدة المدى الهادفة لنشر لعبة الشطرنج داخل مجتمع المدينة، ومفوضية الكشافة تمتلك القدرة على مساعدة النادي على تحقيق استراتيجيته وسط شريحة كشافة مدينة العين، وهي شريحة مهمة للغاية تشمل فئات عمرية مهمة تحتاج للعبة جذابة ورائعة مثل الشطرنج للتعبير عن ذاتها وتفريغ طاقاتها».

وأكد البلوشي أن فتح نادي العين للثقافة والشطرنج لباب التسجيل للمقيمين بالدولة لكل الفئات العمرية من الذكور والإناث سيساعد النادي كثيراً في استكشاف المواهب المتميزة التي يمكن الدفع بها في بطولات الشطرنج المحلية والخارجية من أجل أفضل تمثيل للنادي والدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا