• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

حجز وحدات "لايك سايد" اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2007

دبي- الاتحاد: أعلنت ''داماك'' العقارية عن فتح باب الحجز في مشروع ''لايك سايد'' الواقع في منطقة الإنتاج الإعلامي الدولية )ةحذغ( لـ 12 ساعة فقط اليوم ابتداء من الساعة 10:00 صباحاً في فندق المروج روتانا. ويلاقي مشروع ''لايك سايد'' تجاوباً وإقبالاً كبيرين من جميع أنحاء المنطقة.

وقال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة داماك القابضة: سيكون موظفو بنك ابوظبي الوطني وبنك ابوظبي التجاري متواجدين لاستقبال طلبات التمويل وإعطاء الموافقات المبدئية. وتبدأ أسعار الشقق في ''لايك سايد'' من 319 ألف درهم إماراتي، لافتا الى أن نجاح الخطة التسويقية لدعوة المهتمين للتسجيل والانضمام إلى ''الصف الذهبي'' فاقت توقعات الشركة. أما بالنسبة للمهتمين الذين لم يقوموا بعملية التسجيل المسبقة فبإمكانهم الانضمام إلى ''الصف الفضي'' على أن يتم تقديم الخدمات لهم وفق ترتيب حضورهم.

واضاف: لا شك أن الإقبال الكبير الذي لاقاه مشروع ''لايك سايد''، كان الطلب على شقق الأستوديو والغرف الواحدة كبيراً جداً وفاق توقعاتنا كلها، وتلقى فريق المبيعات والتسويق اتصالات ورسائل الكترونية لا تحصى تستفسر حول تفاصيل المشروع. ونتوقع المزيد من الإقبال خلال إطلاقنا لعملية الحجوزات في 8 مارس.

ويقدم المشروع تسهيلات عدة من ناد رياضي للسيدات والرجال وغرف البخار والسونا إلى مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة وملاعب الأطفال وأماكن مخصصة للشواء إضافة إلى قاعة للحفلات وملعب لكرة المضرب والدخول إلى ملاعب الغولف. وقامت شركة AR Konsult بتصميم مشروع ''لايك سايد'' المتكامل.

وقال بيتر ريدوك الرئيس التنفيذي لداماك العقارية: يقدم مشروع لايك سايد مجمعاً سكنياً فريداً وسط الحدائق والينابيع في منطقة الإنتاج الإعلامي الدولية في دبي. كما يؤمن المشروع نوعية حياة مختلفة وعصرية بفضل التسهيلات والمرافق التي يقدمها لقاطنيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال