• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

"الدولية للمطاط" تفوز بعقد في سنغافورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2007

دبي-الاتحاد: فازت ''الشركة الدولية للمطاط''، التابعة لـ''مشاريع'' الذراع الاستثماري لشركة ''دبي للاستثمار''، بعقد لتوريد مقاطع المطاط العازل للجدران الساترة الخارجية الخاصة بمشروع ''سيل'' ، الذي يعد أطول مبنى سكني قيد الإنشاء في ''مارينا باي'' في سنغافورة ويشكل واجهة بحرية بمستوى ست نجوم. ويمثل هذا العقد أحدث صفقة دولية تعقدها الشركة، التي تورد منتجاتها حالياً لمشاريع التطوير العقاري الرئيسية في كل من الإمارات وسنغافورة وقطر وإنكلترا والسعودية.

وينص العقد على قيام ''الشركة الدولية للمطاط'' بتوريد مقاطع المطاط العازل للجدران الخارجية الخاصة بمبنى ''سيل'' والمصممة لمنع تسرب الهواء والماء. وتقوم بأعمال الانشاءات في هذا المشروع شركة ''دراغيغس سنغابور'' . وعند اكتمال العمل فيه خلال العام 2009 سيكون هذا البرج من بين أطول عشرة أبنية سكنية في العالم بتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 300 مليون دولار .

وقال هاشم الهاشم مدير عام ''الشركة الدولية للمطاط'': ''يعكس هذا العقد القيّم مكانتنا المتنامية كإحدى شركات صناعة المطاط الرائدة على مستوى العالم، حيث يتوقع أن يصبح برج ''سيل'' معلماً بارزاً في المنطقة. ويعد التزامنا بالجودة وتطبيقنا لأعلى المعايير العالمية عنصراً رئيسياً في نجاحنا، الأمر الذي جعل من منتجاتنا الخيار المفضل لشركات المقاولات الراغبة بتقديم مشاريع عقارية عالية الجودة لعملائها''.

وتقوم ''الشركة الدولية للمطاط''، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، بانتاج وتسويق مادة مطاط ''البوليمير'' الصناعي والمنتجات البلاستيكية التي تلبي احتياجات قطاع التطوير العقاري على وجه التحديد. كما تنتج الشركة المقاطع المطاطية العازلة عالية الجودة بما فيها الأشرطة العازلة المستخدمة في الأبنية والسيارات والحاويات إضافة للمواد المطاطية المقولبة والمنتجات البلاستيكية وحواجز الماء المصنعة من ''كلوريد بولي فينيل''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال