• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

من إخراج عمار رضوان ويُصور في دبي

«حالة خاصة».. مسلسل خليجي بطابع تركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

اقترب فريق عمل المسلسل الكويتي الجديد «حالة خاصة» من الانتهاء من تصوير العمل الدرامي، الذي تجري عمليات تصويره في دبي، بكاميرا المخرج عمار رضوان، الذي يشارك في بطولته الفنانة هيا عبد السلام وزوجها فؤاد علي، وعبد العزيز جاسم، ومحمد العلوي وفرح الصراف وشيلاء سبت وزهرة الخرجي وفهد باسم وأمل محمد ورفيعة الهاجسي، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان 2016.

«حالة خاصة» رواية تركية للكاتب التركي أرهان تروهان، وتم تعديلها وتعريبها لتتناسب مع واقع المنطقة العربية الخليجية، وعاداتها وتقاليدها، وتولت شركة المجموعة الفنية لباسم عبد الأمير، عملية إنتاج العمل.

وحول أحداث «حالة خاصة» أوضح المنتج باسم عبد الأمير، الذي يشارك بالتمثيل في أحد أدوار المسلسل، أن العمل يقع في ثلاثين حلقة ستعرض في رمضان المقبل على قنوات خليجية عديدة، لافتاً إلى أن الأحداث تدور في العصر الراهن وتتوجه نحو طمع الإنسان وهدفه بالوصول إلى السلطة، وما يقوم به من خطوات مفصلية ومصيرية لتحقيق ذلك ومدى تأثير ذلك على الإنسانية، وكل هذا في إطار اجتماعي وعاطفي غني بالمضامين.

أحدث التقنيات

ولفت عبد الأمير إلى أنه فضل تصوير مشاهد العمل في دبي كاملة، لاسيما أن قصة وأحداث المسلسل ترتبط بالإمارات، فضلاً عن أن دبي أصبحت منصة فنية لاستقطاب صناع الدراما والسينما العرب وكذلك العالميين لتصوير أعمالهم الفنية هناك، نظراً للتطور المعماري، ومناطقها السياحية الفريدة من نوعها، ومواقع تصويرها المجهزة بأحدث التقنيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا