• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تأجيل الحكم في شكوى النصر ضد سبيل إلى 10 نوفمبر

«الانضباط» تغرم الشارقة وتوقف نهيان سعيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

معتصم عبدالله (دبي)

عاقبت لجنة الانضباط باتحاد الكرة نادي الشارقة بتغريمه 30 ألف درهم لمخالفته لائحة التسويق، الخاصة بدخول جمهور دوري الخليج العربي خلال مباراته الأخيرة أمام الشعب، التي أقيمت على ملعب الشارقة، وكان الشعب قدم شكوى رسمية في هذا الخصوص إلى لجنة دوري المحترفين عقب المباراة ضد نادي الشارقة بداعي عدم التزامه بالعدد المحدد لدخول الجماهير للمدرجات وهو 30 % وفقاً لنص اللائحة المحددة في هذا الخصوص أي عدم السماح بدخول 3 آلاف مشجع شعباوي ودخول فقط 1500 مشجع من النادي.

وقررت اللجنة تأجيل البت في شكوى نادي النصر ضد محمد سبيل لاعب الأهلي، والتي يطالب فيها بنقاط مباراته الأخيرة في دوري الخليج العربي بداعي عدم قانونية قيد اللاعب في نظام التسجيل في اتحاد الكرة، على أن يصدر القرار في العاشر من نوفمبر المقبل، بناء على طلب من النادي الأهلي بداعي دراسة المذكرة المقدمة من نادي النصر إلى اللجنة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة أمس بمقر الاتحاد في دبي برئاسة المستشار سالم بهيان العامري، وكان النادي الأهلي قدم مذكرة قانونية في هذا الخصوص تفيد بصحة مشاركة لاعبه في المباراة مستنداً في ذلك إلى العقد والبطاقة الخاصة باللاعب.

كما قررت الانضباط إيقاف نهيان سعيد سالم لاعب دبا الفجيرة مباراة واحدة وتغريمه 50 ألف درهم بسبب اعتدائه على لاعب منافس.

وحول واقعة المكسيكي خافيير أجيري مدرب الوحدة مع لاعب الأهلي ماجد حسن خلال مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري، أكد المستشار سالم بهيان العامري أن لجنة الانضباط لم تتسلم أي تقرير رسمي بخصوص هذه الواقعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا