• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

انطلاق مهرجان حمدان بن محمد للهجن في «المرموم»

«متعة» تكسب «ناموس» الحقايق ابكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

انطلقت أمس على ميدان المرموم فعاليات النسخة الأولى من مهرجان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي للهجن العربية الأصيلة، بمشاركة واسعة من ملاك الحلال من مختلف دول الخليج العربي للتنافس في الألقاب.حضر السباق علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن، وعبدالله أحمد فرج الفلاسي مدير إدارة التسويق والفعاليات وعلاقات الشركاء بنادي دبي لسباقات الهجن، وكبار ملاك ومضمري الهجن.

وافتتح المهرجان بـ 20 شوطاً لسن الحقايق لهجن أبناء القبائل، وتمكنت «متعة» بشعار مطر حمد محسن الفلاحي أن تحصل على لقب الفائز بالشوط الأول في المهرجان الذي خصص للابكار المفتوح، وذلك بعد أن قدمت السهل الممتنع وتمكنت من الوصول إلى خط النهاية في توقيت زمني بلغ 5:52:9 دقيقة.

أما شوط الجعدان المفتوح، فجاء قوياً وممتعاً، وفي نهايته أرسل «إرسال» الناموس إلى مالكه سعيد أحمد غريب العامري بعد أن وصل إلى خط النهاية، مسجلاً توقيتاً مميزاً للغاية قدره 5:48:9 دقيقة.

وحسمت «مذيار» المملوكة لهلال محمد مبارك السعدي لقب الشوط الثالث للأبكار المفتوح محققة زمناً قدره 5:52:8 دقيقة.

وجاء «مهدئ» بكل قوة في الشوط الرابع للجعدان، وأهدى الصدارة إلى مالكه خليفة سالم مطر مصبح الراشدي بتوقيت قدره 5:52:2 دقيقة، وبسلالتها الفاخرة تمكنت «مياسة» لسالم سهيل الدليله العامري من الحصول على ناموس الشوط الخامس بزمن بلغ 5:50:4 دقيقة. وحصد «ما يهاب» لأحمد عتيق خميس المهيري صدارة الشوط السادس، مسجلاً توقيتاً قدره 5:57:1 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا