• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  01:34    عباس: قرار ترامب بشأن القدس جريمة كبرى        01:34    عباس يقول إن الفلسطينيين قد ينسحبون من عضوية المنظمات الدولية بسبب قرار ترامب بشأن القدس        01:35    عباس يحذر من انه "لا سلام ولا استقرار بدون القدس عاصمة لفلسطين"    

حمدان بن راشد يبحث وضع السوق المصرفية مع رئيس باركليز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2007

دبي-''وام'': استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة في قصر زعبيل أمس روبرت.ي. دايموند رئيس بنك باركليز. وجرى خلال اللقاء استعراض الوضع العام للسوق المصرفية في الإمارات والمنطقة وأنشطة البنك العالمي ودوره في دعم حركة القطاع المصرفي والمالي في الدولة التي وصفها رئيس باركليز بأنها ذات ركيزة قوية ولا يمكن أن تتأثر بتقلبات هذا القطاع في مناطق أخرى من العالم.

وأشاد دايموند بكفاءة وأهلية الاقتصاد الوطني عموما وقطاع المصارف بشكل خاص معتبرا أن اقتصاد الإمارات يحظى بثقة الأوساط الاستثمارية العالمية في شتى القطاعات. حضر اللقاء معالي الدكتور محمد خلفان بن خرباش وزير الدولة لشؤون المالية والصناعة ومعالي أحمد حميد الطاير رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات الدولي وسعادة الدكتور عمر بن سليمان محافظ مركز دبي المالي العالمي إلى جانب عدد من المصرفيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال