• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

«جوجل» و«استرولابز» تفتتحان مركز دعم المشروعات الصغيرة

القرقاوي: 60 ألف شخص و450 شركة تكنولوجيا في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

افتتحت منصة المشاريع الناشئة استرولابز (AstroLabs)، أمس الأول، مركز استرولابز دبي، المركز التكنولوجي الأول الذي يتم إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالشراكة مع «جوجل»، بحضور معالي محمد بن عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء.

ويتيح المركز للشركات الناشئة حول العالم تأسيس أعمال لها في «مركز دبي للسلع المتعددة»، مع إمكانية الاستفادة من الموارد والشبكة العالمية التي يوفرها موقع (جوجل لرواد الأعمال).

وقال القرقاوي في كلمته الافتتاحية: «إن الإمارات تعمل دائماً على خلق البيئة المحفزة للابتكار وتوفير أساسيات العيش للمواطنين والمقيمين»، مشيراً إلى أن الحكومة تعكف على توظيف التكنولوجيا في قطاعات متعددة، مثل الصحة، والتعليم، والعمل على تقديمها للمواطنين بشكل محفز قائم على الإبداع والابتكار.

وأشار إلى أن المركز مركز تكنولوجي وغيره من المبادرات تصب في اتجاه الدولة نحو دعم الابتكار، مشيراً إلى أن هذا الحدث يأتي بالتزامن من إطلاق الدولة لمبادرة أسبوع الابتكار، والتي يتوقع أن تخرج بأفكار جيدة تدعم هذا الاتجاه.

وأضاف: «إن هذه المبادرات تساهم في توظيف طاقات الشباب وتطلق العنان لإمكانيات رواد الأعمال من الإماراتيين والمقيمين على ارض الدولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا