• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الكعبي: جمارك رأس الخيمة خط الدفاع الجمركي الأول في المنطقة الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بحثت الهيئة الاتحادية للجمارك مع دائرة جمارك رأس الخيمة، سبل تعزيز التعاون في مجال الرقابة والتفتيش وتطوير الأداء في قطاع الجمارك بالدولة.

جاء ذلك، خلال الزيارة التي قام بها معالي المفوض علي محمد صبيح الكعبي، رئيس الهيئة إلى جمارك رأس الخيمة الأحد الماضي، ورافقه خلالها محمد جمعة بوعصيبة، مدير عام الهيئة، وكان في استقباله الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس هيئة المناطق الحرة برأس الخيمة، والدكتور محمد عبدالله المحرزي، مدير عام دائرة جمارك رأس الخيمة، وعائشة الشحي، نائب المدير العام ومديرو الإدارات.

وقال الكعبي، إن الزيارة تأتي في إطار التنسيق والتشاور المستمر مع إدارات الجمارك المحلية لتطوير العمل الجمركي في الدولة، وإقامة المشاريع المشتركة التي تعزز من الرقابة الجمركية، كما تستهدف الزيارة التعرف على التحديات التي تواجه الإدارات الجمركية، في ظل تزايد المخاطر الأمنية والتجارية.

وأشاد خلال الزيارة بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه جمارك رأس الخيمة في التفتيش والمعاينة والرقابة والتدقيق، قائلاً: «إن جمارك رأس الخيمة تمثل أحد خطوط الدفاع الجمركية الأولى في المنطقة الشمالية لدولة الإمارات، وهي بذلك تلعب دوراً مهماً في تحقيق الحماية للمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا