• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

محمد بن راشد يأمر بزيادة رواتب الأساتذة المواطنين 25%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2007

العين -: فاطمة المطوع و''وام''

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله - بزيادة رواتب الأساتذة المواطنين العاملين في جامعة الإمارات بنسبة 25 بالمائة من الراتب الأساسي.

ووجه سموه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات بتنفيذ هذا الأمر فورا.

مؤكدا سموه خلال جولة تفقدية ميدانية قام بها صباح أمس إلى عدد من كليات جامعة الإمارات على ضرورة تأمين كل عناصر وأسباب استقرار أبناء وبنات الوطن ممن يدرسون في الجامعة حتى يبدعوا في أداء رسالتهم الإنسانية والاجتماعية والوطنية ويسهموا بجهودهم وأفكارهم الخلاقة بإعداد وتخريج نشء متسلح ليس بالعلم والحفظ بل بالمعرفة والمعلوماتية التي تستند على البحوث والدراسات التي يعدها الطالب بنفسه حتى يتخرج من الجامعة ملما بكل أنواع وفروع التكنولوجيا وغيرها من التخصصات العلمية والإنسانية.

جولة بكلية تقنية المعلومات

وقد استهل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم زيارته الثانية لكليات جامعة الإمارات بجولة ميدانية في كلية تقنية المعلومات بالجامعة حيث استقبل سموه ومرافقوه: سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي في دبي ومعالي محمد عبد الله القرقاوي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وعدد من المسؤولين لدى وصولهم حرم الكلية بكل الحفاوة وأجمل عبارات الترحيب من قبل عميد الكلية ومدرسيها وطلابها وطالباتها الذين يدرسون في مختلف تخصصات علوم الحاسب الآلي '' الكمبيوتر ''. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال