• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منتدى المسؤولية الاجتماعية يناقش «الاستدامة التحويلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظمت الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات منتداها السنوي الـ 6 في فندق «اتش» بدبي أمس، تحت رعاية جامعة الدول العربية، بمشاركة نخبة من قادة وأصحاب رؤى المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في العالم لتبادل وجهات النظر بشأن التطورات المستدامة في المنطقة.

ناقش المنتدى الذي التأم تحت عنوان «ما وراء المسؤولية: نحو الاستدامة التحويلية» مفهوم الاستدامة التحويلية وأهميتها وتأثيرها على البيئة الاقتصادية والاجتماعية والمتغيرة، فضلاً عن تسليط الضوء على بعض القضايا الملحة للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

وقالت حبيبة المرعشي، رئيسة الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات إن مشاركة عدد كبير من كبار الشخصيات في المؤسسات الحكومية والبعثات الدبلوماسية وعمالقة القطاع الخاص من العالم العربية، وكذلك من الدول الأخرى يضيف قيمة كبيرة لهذا الحدث الفردي، أو على الصعيد المؤسسي.

والقت السفيرة شهيرة حسن وهبي كلمة جامعة الدول العربية وقالت: التحدي بالنسبة لنا في المنطقة العربية هو: أن نقوم أولاً برفع الوعي بنظم هذه التقارير وأهميتها بالنسبة للمؤسسات وبالنسبة للحكومات على قدم المساواه.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي « تتبنى الهيئة خططاً واستراتيجيات مدروسة متوافقة مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية لتحقيق رؤيتها في مجال المسؤولية المجتمعية، ولطالما شكلت المبادرات المجتمعية التي تطلقها هيئة كهرباء ومياه دبي، جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا الموجهة نحو كل ما فيه خدمة المصلحة العامة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا