• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أجنحة القرم» تفوز بجائزة أفضل جناح في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

هونج كونج (الاتحاد)

حصد «أجنحة القرم الشرقي - بإدارة جنة «جائزة جائزة افضل جناح فندقي في الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية لعام 2015، وذلك خلال حفل استثنائي أقيم في هونج كونج مؤخرا.

وقال نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات «نشعر بالفخر للحصول علي جائزة أفضل أجنحة فندقية في منطقة الشرق الأوسط، ونحن سعداء جداً لتلقي هذه الجائزة المرموقة من أحد أبرز الجهات المعنية بتقييم أداء الفنادق والمنتجعات حول العالم، جوائز السفر العالمية، التي تعد بمثابة أوسكار السياحة».

وأضاف «نشعر بالارتياح، لأننا نرى وندرك أن جهودنا تسير في الطريق الصحيح، ونحصد الجوائز ذات القيمة والسمعة المرموقة، والتي تؤكد وبكل المقاييس على اهتمامنا بأعلى المعايير في عالم الضيافة والخدمات المميزة».

ويتم التصويت للمرشحين لهذه الجوائز من قبل المشغلين الدوليين للرحلات ووكلاء السفر ونزلاء الفنادق لتقييم الأداء بموضوعية ومستقل. ويذكر أن أجنحة القرم الشرقي التي تديرها «جنة للفنادق والمنتجعات»، بالتعاون مع شركة التطوير والاستثمار السياحي تضم 88 وحدة فندقية فاخرة، تعتبر الأحدث والأرقى في العاصمة وتقع ضمن مجمع القرم الشرقي في أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا