• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الريان حسم المواجهة بمحترفيه

بني ياس يخسر ضربة البداية في «خليجي 35» للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

مصطفى الديب (صحار)

خسرت طائرة بني ياس ضربة البداية في افتتاح النسخة 35 لبطولة الأندية الخليجية لكرة الطائرة التي انطلقت أمس الأول بمدينة صحار العمانية.

وشهد اليوم الافتتاحي إقامة ثلاث مباريات كانت البداية مع مباراة بني ياس ممثل طائرة الإمارات والريان القطري، وانتهت بخسارة السماوي بثلاثية نظيفة، في ظل فارق الإمكانيات مع الفريق القطري الذي يلعب بكوكبة من الأجانب المحترفين.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة 25/ 15,25/ 20,25/ 22، وشهد الشوط الثالث إثارة بالغة لاسيما وأن بني ياس كان قاب قوسين أو أدنى من خطف هذا الشوط عند النقطة 11 تحديدا عندما تفوق على الفريق القطري بفارق نقطتين إلا أن لاعبيه فرطوا في الفارق بسبب الإرسال الخاطئ.

وكانت جماهير البطولة على موعد مع الإثارة والقوة في المباراة الثانية التي جمعت الأهلي البحريني حامل لقب البطولة العربية والعربي القطري الذي يعج بكوكبة من النجوم المحترفين أيضا، وانتهت المباراة لصالح الأخير بثلاثية نظيفة بعد معركة شرسة على مدار الأشواط الثلاثة، انتهت بفارق ضئيل بين الفريقين، وبهذه النتيجة يعتبر العربي القطري هو الأقرب للقب، بعد الفوز على منافسه المباشر، وإن كانت مباراة الفريق القطري أمام مواطنه الريان سوف تشهد منافسة شرسة أيضا.

أما المباراة الثالثة الأخيرة فكانت عمانية خالصة، وجمعت صحار منظم الحدث ومواطنه صحم في ديربي المدينة وانتهت لصالح صحار بثلاثة أشواط مقابل شوط ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا