الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

محمد بن زايد يستقبل رئيس الوزراء المقدوني

محمد بن زايد يستقبل رئيس الوزراء المقدوني
27 أكتوبر 2015 21:02

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في أبوظبي، اليوم، دولة السيد نيكولا جروفسك رئيس وزراء جمهورية مقدونيا الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب سموه برئيس الوزراء المقدوني والوفد المرافق، متمنيا لزيارته النجاح لتساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في ظل الحرص المشترك على تطويرها.

وجرى، خلال اللقاء، استعراض علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في كافة المجالات وخاصة في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية وسبل تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة ويعزز التنمية في البلدين.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أهمية توسيع آفاق التعاون من خلال إقامة الشراكات المتنوعة والتي تصب في مسار التطور والنمو والتقدم لكلا البلدين.

من جانبه، أعرب رئيس وزراء جمهورية مقدونيا عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة والاطلاع على النمو والتطور الذي شمل كافة المجالات والقطاعات الحيوية، مؤكدا رغبة بلاده في تطوير التعاون وإقامة العلاقات المتطورة والبحث في الاستثمارات المجدية والتي تخدم البلدين والشعبين الصديقين.

كما جرى، خلال اللقاء، تناول مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©