• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لتطوير كوادرها المواطنة

«صناعات» توسّع نطاق مبادراتها مع برنامج «تمكين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة صناعات، عن توسيع نطاق برامجها المخصصة للتطوير المهني لتشمل عدداً أكبر من البرامج المعتمدة التي تلائم احتياجات كوادرها المواطنة.

وعقدت «صناعات» شراكةً مع الاينس، الشركة المتخصصة في تطوير الأداء الوظيفي، بهدف تقديم الدعم للموظفين الجدد، والمهارات العملية والمهنية، بحسب بيان صحفي.

وانضم إلى هذه المبادرة التطويرية، والتي أطلق عليها اسم «تمكين»، 25 شاباً مواطناً، يمثلون شركة «صناعات» وعدد من شركاتها التابعة، بما في ذلك «حديد الإمارات»، و«شركة الإنشاءات البترولية الوطنية»، وشركة «الفوعة».

وسيتم تنفيذ برنامج «تمكين» خلال 18 شهراً، لتمكين الكوادر الشابة، وإعدادها بالمهارات اللازمة لريادة أعمال اليوم.

وقال المهندس جمال سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي بالوكالة لـ «صناعات»: «نعتبر موظفينا أهم أصولنا في (صناعات)، ولهذا يسعدنا توسيع محفظتنا من برامج التطوير المهني التي نقدمها لموظفينا لتشمل الموظفين الجدد، لينضموا إلينا في رحلتنا لدفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في وطننا الغالي».

ومن جانبه، قال المهندس عقيل ماضي، الرئيس التنفيذي لـ «شركة الإنشاءات البترولية الوطنية» التابعة لـ»صناعات»: «يُعد تمكين المواطنين الإماراتيين في شركتنا إحدى القيم الأساسية التي نحرص على توافرها في جميع برامجنا التطويرية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا