• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أطلقت مبيعات المرحلة الثالثة من «جرين كوميونيتي»

160 مليون درهم أرباح «الاتحاد العقارية» خلال 9 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تبلغ قيمة الأرباح المتوقعة لشركة «الاتحاد العقارية»، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي نحو 160 مليونا، مقارنة مع 834 مليون درهم خلال الفترة المقابلة من العام الماضي، بحسب خالد بن كلبان رئيس مجلس الإدارة.

وقال ابن كلبان في تصريحات على هامش إطـــلاق الشركة لمبيعات المرحلة الثالثة من مشـــروعها «جــرين كوميونيتي» الذي يقع ضــمن «مجـــمع دبي للاستثـــمار» أمـــس إن الانخفاض المتوقع يرجع لإعادة تقييم أصول الشركة والذي يجــري على نحــــو دوري كل 6 اشهر.

وأوضح ابن كلبان أن التكلفة الإجمالية للمرحلة الثالثة من مشروعها «جرين كوميونيتي» التي تتضمن 226 منزلا تصل إلى 680 مليون درهم فيما تبدأ من 850 درهماً للقدم المربعة وفق خطة سداد تمتد لعشر سنوات.

وأوضح ابن كلبان رئيس مجلس إدارة «الاتحاد العقاري»، أن الشركة تتبع سياسة التمويل الذاتي في الجزء الأكبر من تكلفة المرحلة الثالثة من «جرين كوميونيتي»، مع الاعتماد بجزء بسيط على تسهيلات الائتمانية، مشيرا إلى أن تمويل المستثمرين والأفراد الراغبين بالشراء سيتم ضمن برنامج أعده البيت الداخلي للشركة والذي يمتد لـ 10 سنوات.

وأشار ابن كلبان إلى أن الشركة تطرح عرضاً تشجيعياً للمرة الأولى من نوعها على مستوى السوق العقاري في الدولة، والذي يتضمن خطة سداد للقيمة الإجمالية للعقار تمتد إلى عشر سنوات على مرحلتين بحيث تشمل المرحلة الأولى سداد 50% خلال الجدول الزمني للتنفيذ الذي حددته الشركة بسنتين من تاريخ الشراء، على أن تتضمن المرحلة الثانية سداد القيمة المتبقية على مدار 8 سنوات من موعد الاستلام.

وأضاف أن التسجيل والحجز المبكر في هذا المشروع يتيح الفرصة أمام العملاء الحاليين والمستثمرين من الاستفادة بأفضلية اختيار وحداتهم المتميزة بأسعار بمتوسط مساحة يبلغ 4350 قدما للوحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا