• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

زنجا : أعرف نقاط ضعف وقوة الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2007

قال الإيطالي والتر زنجا مدرب فريق العين إن المباراة مع فريق الشباب السعودي بالنسبة له مثل أي مباراة في الدوري ولكن تأتي أهمية هذه المباراة كونها الأولى له مع الفريق على المستوى الآسيوي ووضع طبيعي أن تكون لها قيمة خاصة وسيتم التعامل معها بنفس النظام والتركيز والرغبة في الفوز.

وواصل أن كل مباراة لها التشكيلة الخاصة بها والتي تعتمد على ظروف المباراة والفريق المنافس والمباراة لن تحدد الفريق المتأهل فالمجموعة تضم أربعة فرق ولا يزال المشوار طويلا ولكن بالتأكيد سنلعب للفوز لأن المباراة على ملعبنا وستعطينا الدافع الأكبر لتكملة المشوار نحو اللقب الآسيوي.

وأضاف زنجا : ان كل مدرب لديه معلومات عن الفريق الآخر والشباب السعودي فريق قوي ومن خلال متابعــــتي لهم تعـــــرفت على نقاط الــــقوة والضعف لديــــهم وأصبحت الأمور واضحة بالنسبة لي وســـــأعمل على التصدي لنقاط القوة واستغلال نقـــــاط الضعف وهذا ضمن التكتيك الذي سألــعب به في المباراة.

وحول مايتردد عن عدم مشاركة العراقي نشأت أكرم والمصري أمير عزمي أكد زنجا أنه لاينظر في النهاية إلا إلى الأحد عشر لاعبا المتواجدين في الملعب وعلينا مواجهتهم وأنا أثق في قدرات لاعبي العين والروح الموجودة في الفريق مع احترام الخصم والاهم علينا العمل والتركيز.

وعن الإصابات والنقص في الفريق قال إن هذه الأمور واردة في كرة القدم وكل مباراة نلعبها لدينا نقص لاعب أو اثنين وبالنظر إلى جدول المباريات سنلعب مباراة كل أربعة أيام وأكيد سيكون هناك نقص في الفريق إما للإصابة أو للإيقاف وهذا شي محتمل ولكن أؤكد أن الأهم هي روح الفريق الواحد التي تطغى على كل هذه الأمور.

وعن مشكلة العين في التهديف قال زنجا لا توجد مشكلة في هجوم العين نعم قد ينقصنا لاعب في خط الـ 18 داخل المنطقة ولكن ثقتي في اللاعبين كبيرة وتحدثت معهم بأن أمامنا هدف وعلينا أن نحققه والوصول إلى الهدف مهم جدا بالنسبة لنا والفريق يفوز باللعب الجماعي وبتكاتف جميع الخطوط في الملعب وأؤكد أن هناك فرقا أوروبية لا تعتمد على رأس الحربة واكبر مثال على ذلك فريق روما الإيطالي الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال