• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تعرض لمستجدات التعبئة والتغليف للمأكولات المتخصصة والوجبات الخفيفة والبحرية

حمدان بن راشد يفتتح 4 معـارض للأغذية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

افتتح أمس سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، دورة العام 2015 لكل من معرض جلفود لصناعة الأغذية، ومهرجان المأكولات المتخصصة، ومعرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة، ومعرض المأكولات البحرية (سيفكس). ويستضيف مركز دبي التجاري العالمي هذه المعارض المستمرة لغاية يوم غد الخميس.

كما حضر حفل الافتتاح هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة العديد من أهم رؤساء الشركات من الدولة وخارجها.

ويجمع جلفود لصناعة الأغذية، الذي يعتبر المعرض الأكبر والأشد تأثيراً في مجالات التصنيع والتعبئة والتغليف للأغذية والمشروبات، ما يزيد على 1500 من الموردين العالميين من 56 دولة تحت مظلة واحدة في دبي.

ومع اعتماد أكثر من 30 ألف زائر من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا على المعرض في الحصول على المكونات والمعدات والآلات الصناعية وأحدث التقنيات وخدمات سلاسل التوريد، فإن الفرص التجارية متاحة أمام كثير من الشركات العالمية والإقليمية الساعية إلى إبرام علاقات للحصول على التراخيص ومنحها وبناء مشاريع مشتركة في عدد من بلدان المنطقة.

وأكدت تريكسي لوه ميرماند نائب الرئيس الأول لدى مركز دبي التجاري العالمي أن المنطقة تعتبر واحدة من أنشط المناطق وأغناها بالفرص التجارية المتاحة أمام قطاع الأغذية والمشروبات وهو ما يتجلى بالاهتمام العالمي الذي يستقطبه «جلفود لصناعة الأغذية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا