• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«سيدات عجمان» يطلق معرض بدايات الثلاثاء المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

آمنة النعيمي

آمنة النعيمي (عجمان)

تنطلق الثلاثاء المقبل في قاعة الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بالجرف فعاليات معرض بدايات في نسخته الخامسة بتنظيم مجلس سيدات اعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان بمشاركة واسعة من سيدات أعمال إماراتيين و14 سيدة أعمال خليجية وأردنية.

وتستمر فعاليات المعرض من الثالث وحتى السابع من نوفمبر 2015 ويتضمن في نسخته الخامسة العديد من الفعاليات المتنوعة والمسابقات وورش العمل التي تهم كافة الزوار والمشاركات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر غرفة عجمان بحضور الدكتورة آمنة خليفة، وناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الاعضاء بغرفة عجمان، إلى جانب عدد من ممثلي الرعاة ووسائل الاعلام للكشف عن تفاصيل المعرض وفعالياته.

وقالت الدكتورة آمنة «سيشارك في المعرض هذا العام بعض المؤسسات الحكومية الداعمة لمشاريع الشباب و85 سيدة أعمال من مختلف إمارات الدولة إضافة الى مشاركة 14 سيدة أعمال من دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة الأردنية الهاشمية». وأضافت أن المعرض يضم في جنباته عدة أجنحة تشمل جناح المأكولات والحلويات والفنون والمشغولات اليدوية والازياء والعباءات والدخون والعطور، كما يشارك بالمعرض عدد من الجهات الحكومية ومنها الخدمات الاجتماعية في الشارقة ودائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة والقيادة العامة لشرطة عجمان «المؤسسة العقابية والاصلاحية»

كما سيضم العديد من الفعاليات المتنوعة والمسابقات التي تهم كافة زواره وكذلك المشاركات بالمعرض حيث سيشهد المعرض أسئلة ومسابقات يومية للجمهور كما سيضم ورش عمل متنوعة طوال ايام المعرض حول كيفية عمل دراسات الجدوى وورشة حول اساسيات الخياطة، ودورات حول تزيين الكيك والمكياج.

وقال ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الاعضاء بغرفة عجمان يعتبر معرض بدايات في نسخته الخامسة دليلا قويا على مدى التطور والحرفية في منتجات سيدات الاعمال المعروضة في أجنحة المعرض، وباتت تلك المنتجات لها مكاناتها الخاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا