• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

500 مليون درهم إيرادات يوروستار العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2007

دبي- الاتحاد: بلغت إيرادات ''يوروستار''، الشركة العاملة في مجال توفير حلول استقبال البث الفضائي التلفزيوني، من منتجات ومشاريع قسم الإرسال الفضائي والكيبل 500 مليون درهم خلال العام الماضي. جاء ذلك خلال مشاركة الشركة في معرض الشرق الأوسط الدولي للكيبل والأقمار الصناعية والبث والاتصالات ''كابسات ''2007 الذي بدأت فعالياته في دبي أمس. وقد باعت الشركة مليون جهاز استقبال، حيث تعتزم تسليط الضوء على أحدث التقنيات والشراكات الدولية خلال المعرض. وقال ''راجو تي. جيثواني'' رئيس مجلس إدارة مجموعة ''يوروستار'': ''تحتل شركتنا مكانة متميزة في السوق نتيجة لالتزامها بتلبية متطلبات أسواق الشرق الأوسط عبر توفير أجود أنواع المنتجات وجلب أحدث التقنيات العالمية إلى المنطقة، بالإضافة إلى تقديمها لمنتجات مصممة خصيصاً لتلائم الأسواق. ونرى أن الإقبال على صناعة تطبيقات برامج الكيبل والأقمار الصناعية في المنطقة مستمر نتيجة للتطورات الكبيرة الحاصلة بما فيها مبادرات التطوير الحكومية ومواصلة التقدم التكنولوجي وتحسن معدلات الإنفاق. ونعتزم مواكبة هذه الصناعة المزدهرة بتقديمنا لأحدث المنتجات المبتكرة والتنافسية''.

وأضاف جيثواني: ''يوفر معرض ''كابسات'' منصة فعالة لشركة ''يوروستار'' وخاصة في مجال إطلاق منتجاتها على المستوى العالمي، حيث يجمع هذا الحدث كبرى الشركات المنظمة والزوار من كافة أنحاء العالم. ونطمح إلى الاستفادة من نطاق هذا الحدث المتميز وزيادة الإقبال عليه، كما نتوقع الحصول على نتائج إيجايبة من مشاركتنا في المعرض''.

وتمتلك شركة ''يوروستار'' التي تتخصص في مجال توفير أجهزة استقبال البث الفضائي الرقمية وأجهزة التلفزيون والإلكترونيات الاستهلاكية، بالإضافة إلى توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتطوير العقاري، 30 صالة بيع بالتجزئة عبر منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب فروع في أكثر من 50 دولة من مختلف أنحاء العالم. وتمتلك الشركة مركزاً متطوراً لتوفير الخدمات اللوجستية في مجمع دبي للاستثمار ومركز اتصال لتوفير أعلى معايير الجودة في خدمة العملاء على المستوى الإقليمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال