2 نوفمبر 2011 21:30
تم تصنيف مراكز مان لدعم العملاء العاملة في قطر ودولة الإمارات ولبنان ضمن أفضل 20 مركزاً من مراكز الخدمة التابعة لمان على مستوى العالم، وذلك من أصل 400 مركز خدمة لـ”مان” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وبلدان رابطة الدول المستقلة، ما يؤكد التزام الشركة بتقديم أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع لعملاء مان للشاحنات والحافلات في منطقة الشرق الأوسط.وقال ديفيد فان جران مدير مركز مان الشرق الأوسط: “نظراً لطول المسافات والتضاريس الصعبة التي تواجهها وسائل النقل في المنطقة، يشكل الحصول على خدمة مميزة لما بعد البيع أحد نقاط الاهتمام الرئيسية لدى مشغلي الشاحنات والحافلات في منطقة الشرق الأوسط عند اتخاذ قرار الشراء”.
وشهد عام 2011 إضافة أكثر من 4 آلاف شاحنة و250 حافلة مان إلى إجمالي الشاحنات والحافلات العاملة في المنطقة، كما تمت الموافقة على استثمارات جديدة تتضمن افتتاح 5 مراكز جديدة للشركة خلال العامين القادمين.
المصدر: دبي