• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

معرض تكنولوجيا المياه والطاقة الثلاثاء المقبل بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2007

دبي-''وام'': استكملت هيئة كهرباء ومياه دبي استعداداتها لإطلاق الدورة التاسعة لمعرضها السنوي لتكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة ''ويتكس ''2007 تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة التي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس الحالي بمركز دبي التجاري العالمي.

وأوضح سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة في مؤتمر صحفي عقدته الهيئة أمس أن للمعرض هدفين رئيسيين هما الترويج لدبي بصفتها مركز المال والأعمال المفضل وثانيهما جلب أحدث التقنيات في مجالات المياه والطاقة والبيئة أمام مستخدميها في الدولة والمنطقة.

وأشاد بالرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم والتي تثمنها الهيئة وتدعوها الى مزيد من العمل والإنجاز.

وقال الطاير ان الاستعدادات لإقامة هذا الحدث بدأت في وقت مبكر وبالتحديد قبل انتهاء الدورة الثامنة في العام الماضي حيث قامت العديد من الشركات المشاركة فيه بتأكيد مشاركتها في الدورة الحالية وذلك اثناء انعقاد الدورة السابقة وتم حجز ما يقارب 30 بالمائة من المساحة الكلية للمعرض في ذلك الوقت. واشار الى ان اكثر من 20 وزارة وهيئة ودائرة حكومية وجمعيات النفع العام المحلية والخليجية ستشارك في المعرض.

وفيما يتعلق بالمشاركات العالمية والمحلية لقطاع الاعمال والصناعة والوكالات والتجارة، أوضح الرئيس التنفيذي للهيئة ان كثافة المشاركة تطلبت حجز أربع قاعات من قاعات مركز دبي التجاري العالمي لاستيعاب أجنحة المشاركين خاصة وانه تم لأول مرة في هذه الدورة إنشاء اجنحة دولية تضم تحت لوائها العديد من الشركات العالمية منوها بأن المشاركات الدولية وصل عددها الى 29 دولة من مختلف قارات العالم بينها عدد من الدول الخليجية والعربية الشقيقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال