• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وزعت حقائبها الإدارية

«القوس والسهم» تبحث عن المواهب وعينها على البرازيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

وزع مجلس إدارة جمعية القوس والسهم برئاسة اللواء الدكتور ناصر سالم لخريباني النعيمي الحقائب الإدارية عقب أول اجتماع بعد تشكيله الجديد، وتم إسناد منصب نائب الرئيس إلى الدكتور علي سالم الطنيجي، فيما تولي الدكتور سرحان حسن المعيني منصب أمين السر العام وفيصل عيسى القاسم أمين السر المساعد وفيصل سالم لخريباني النعيمي رئيساً للجنة التسويق والمتابعة وجمال أحمد الشحي مديراً مالياً ونورة على سعيد الشامسي مسؤولة الأنشطة النسائية.

وأكد اللواء الدكتور ناصر سالم لخريباني أهمية المشاركات الخارجية المقبلة في إطار حرص الجمعية على التمثيل المشرف وتجهيز اللاعبين للمشاركة في بطولة العالم التي تقام بالمغرب في منتصف نوفمبر المقبل.

ووجه أعضاء مجلس الإدارة بمضاعفة الجهد خلال المرحلة المقبلة وتسخير كل الجهود من أجل تطوير اللاعبين واللاعبين حتى يقدم المنتخب كل ما عنده خلال المشاركات الخارجية المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.

من جانبه أكد الدكتور سرحان المعيني أن الجمعية تسعى لاكتشاف المواهب على صعيد جميع الأعمار حتى ينعكس ذلك على منتخباتنا الوطنية بهدف رسم صورة طيبة عن رياضة القوس والسهم بالدولة في المحافل القارية والدولية، مبيناً أن الجمعية وضعت برنامجاً طموحاً من أجل التواجد في النسخة الجديدة لدورة الألعاب الأولمبية «البرازيل 2016».

وأشاد المعيني بالبصمة التي تركها المنتخب خلال مشاركته في بطولة الخليج التي أقيمت بالكويت ونجاحه في الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية بفريق الذي ضم 4 لاعبين في فئة الريكيرف ولاعبين في فئة لكمبوند، مما سيكون له المرود الإيجابي على مسيرة المنتخب خلال المشاركات الخارجية المقبلة، مبيناً أن بطولة الكويت كانت بكل المقاييس بروفة قوية لـ«أبيض القوس والسهم» من أجل خوض تحدي النسخة الجديدة لبطولة العالم التي ستقام في المغرب نوفمبر المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا